«أوبر» تعلق أعمالها غير المرخصة فى النرويج

hadeer . taxieg.com 13 لاتعليقات

أعلنت “أوبر” أنها ستعلق أعمالها غير المرخصة فى العاصمة النرويجية “أوسلو”، لحين قيام السلطات بتقديم قواعد جديدة، حيث تتبنى الشركة الأمريكية لهجة أكثر تصالحية مع السلطات الوطنية.

وكانت الشركة العاملة فى خدمة النقل قامت بتعليق مماثل للخدمة لمدة عام فى فنلندا، فى يوليو الماضي، من أجل السماح بتطبيق قانون سيارات الأجرة الجديد، لكنها لم تعلن موعدًا محدد لإعادة تشغيل الخدمة فى النرويج.

وقالت الشركة، فى بيان اليوم الاثنين، إنه قد حان الوقت من أجل إيقاف خدمة “أوبر بوب” فى النرويج من أجل إعادة إطلاقها بموجب لوائح جديدة، موضحة أن الشركة تشهد عصر جديد بقيادة رئيسها التنفيذي الجديد “دارا خسروشاهي”.

وأضافت الشركة أنه سيتم تعليق الخدمة فى 30 أكتوبر الحالي، فى حين أن الخدمات المرخصة مثل “أوبربلاك” أو “أوبراكسل” سوف تستمر فى العمل بشكل طبيعي.

وتعرضت الشركة الأمريكية لضغوط شديدة من قبل سائقي سيارات الأجرة التقليديين فى أوروبا الذين يتهمونها بالمنافسة غير العادلة والتخلي عن قواعد الترخيص التقليدية.

كما تم تعليق خدمة “أوبربوب” فى العديد من العواصم الأوروبية مثل باريس وبروكسل، كما خسرت رخصتها مؤخرًا فى العاصمة البريطانية “لندن”.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق