بعد غد.. قرعة علنية لتشغيل 300 تاكسى بالعاشر من رمضان المواطنون : أخيرا سنجد وسيلة مواصلات آمنة تحمينا من جشع المخالفين

hadeer . taxieg.com 49 لاتعليقات

أعلن مجلس أمناء العاشر من رمضان عن تحديد يوم السبت المقبل الموافق 17فبراير الجارى لإجراء القرعة العلنية لتشغيل 300 سيارة أجرة جديدة للعمل  بشوارع المدينة «تاكسى بالعداد».

وأكد المجلس ان القرعة ستتم فى العاشرة صباحا أمام مقر جهاز المدينة بحضور الاجهزة التنفيذية والامنية والنيابية والشعبية وممثلين عن جهاز المدينة لاختيار الأرقام والتى سبق لها التقدم وإدراج أسماء أصحابها بعد التأكد من سلامة اوراقهم.

يذكر أن القرعة سبق الاعلان عنها رسميا عام 2016، وفقا لعدد من الشروط والضوابط لاستيعاب احتياجات الأعداد المتزايدة للسكان والتوسعات الجديدة وحركة التطور العمرانى والتجارى بها وللتغلب على مشكلة الملاكى التى كانت تشكل أزمة مزمنة.

يقول فضل عبد الوهاب أحد العاملين بالمدينة إن التاكسيات الجديدة ستخفف من وطأة المشكلات والمخالفات التى ترتكبها السيارات غير المرخصة، وهو ما يؤيده أشرف محمود أحد المقيمين بالمدينة من أن التاكسيات الجديدة ستسهم فى الحد من الاستغلال والقضاء على جشع معظم السائقين فضلا عن الشعور بالأمان.

اما اسلام «طالب بكلية الهندسة» فيناشد بضرورة إلزام السائقين بتشغيل العداد لضبط  التعريفة التى أصبحت

لا تطاق.

من جانبه، قال العميد طارق جمال دراج أمين عام مجلس الأمناء بالمدينة إن اوراق المتقدمين مرت بمراحل عدة وجهات عديدة ومنها الضرائب والتأمينات والسجل المدنى والمرور بالطبع لدراسة حالات المتقدمين، والتحقق من مدى استيفائهم ومطابقتهم للشروط.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق