ارتفاع تسعيرة “التاكسي” تصيب أهالي قنا بالغضب

hadeer . taxieg.com 172 لاتعليقات

سادت حالة من الغضب بين أهالي مدينة قنا عقب قيام سائقي التاكسي بزيادة سعر الأجرة والتي وصفوها الأهالي بالكارثية، حيث أصبح سعر الطرق وسط المدينة 10 جنيهات وشرق السكة 15 جنيهات والجامعة 20 جنيها، أى ضعف الأسعار السابقة.
ومن جانبهم، قال “أحمد. س” سائق تاكسي: إننا اضطررنا إلى زيادة الأجرة وذلك عقب زيادة أسعار السلع إلى 3 أضعاف أسعارها القديمة، مشيرا إلى أن السائقين يعانون من زيادة سعر البنزين فلا بد أن تزيد الأجرة لكي نتمكن من سد احتياجاتنا وكسب رزقنا.
في حين قالت عفاف حسن: إن زيادة أسعار الأجرة نتجت عن عدم الرقابة من إدارة المرور بقنا على السيارات والاكتفاء بأكمنة ثابتة يعرفها السائقون ويتهربون منها، فضلا عن أنهم يتهاونون مع السائقين غير المستخدمين للعدادات بتغريمهم مبالغ بسيطة دون إنذارهم بالحبس.
وأشار عاطف حسن موظف إلى أن المواصلات في قنا أصبحت أزمة كبيرة نظرا لتسلط السائقين ورفضهم توصيل المواطنين إلى الأماكن التي يرغبونها والاكتفاء بتنزيلهم بالقرب منها فقط بحجة عدم معرفة السائق بالمكان جيدا مع إصراره على أخذ الأجرة بالكامل بالتسعيرة الجديدة التي وضعها السائقون بينهم دون الرجوع لإدارة مرور قنا.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق